رواد الأعمال | 31 أكتوبر, 2019

دشنت غرفة الأحساء، أمس الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، المسابقة الوطنية للتصوير في دورتها العاشرة، تحت محور “حياة ملهمة”؛ وذلك لمحاكاة وتوثيق صور ونماذج الإرادة الجامحة والعزيمة الشامخة والإبداع والابتكار لذوي الإعاقة في مواجهة تحديات الحياة والعمل وبعث الأمل.

حضر المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين المسابقة كل من، الأستاذ عبدالعزيز الموسى؛ نائب رئيس الغرفة، والأستاذ عبداللطيف الجعفري؛ المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، والأستاذ عماد الغدير؛ عضو مجلس إدارة الغرفة، والدكتور إبراهيم المبارك؛ أمين عام الغرفة، إضافة إلى عدد من الإعلاميين والمهتمين، علمًا بأنه يمكن الاطلاع على شروط وأحكام وجوائز وتفاصيل المسابقة والمشاركة فيها من خلال زيارة موقع المسابقة على WWW.acnpc.sa.

تهدف المسابقة إلى تعزيز دور الغرفة الرائد في إبراز صور الحياة المجتمعية، والقضايا الإنسانية، والمعالم الحضارية والسياحية بالأحساء، والمساهمة في الارتقاء بفن التصوير وتعزيز حضوره في المنابر الثقافية، وكذلك دعم وتشجيع المصورين المحترفين والهواة والموهوبين.

الجدير بالذكر أنه تم اختيار محور المسابقة؛ سعيًا لرصد قصص إبداع وكفاح ذوي القدرات الخاصة في حياتهم اليومية، إضافة إلى إطلاق الموقع الإلكتروني للمسابقة؛ إيذانًا بالبدء في استقبال المشاركات ضمن محوري الصور الفوتوغرافية والأفلام القصيرة.

رابط الخبر